موقع رائع لتعلم أي لغة تريدها بالصوت والصورة وبطريقة تفاعلية ممتعة مجاناً


موقع رائع لتعلم أي لغة تريدها بالصوت والصورة وبطريقة تفاعلية ممتعة مجاناً

 
السلام عليكم، اليوم في هذه التدوينة سأحاول أن أقدم لك شرح لموقع سيساعدك كثيرا في تعلم وإتقان اللغات، ليس عبر أستاذ أو مدرس، بل عبر ممارستها و التكلم مباشرة مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم، وكذلك سوف تساعد أنت أيضا الأشخاص المتواجدون في هذا الموقع في اللغات التي تتكلمها بطلاقة .
 
 
الموقع اسمه verbling (الرابط اسفل التدوينة)،وهو بمثابة شبكة اجتماعية متخصصة في تعلم اللغات بشكل حي ومباشر .
 
وسنمر الآن إلى كيفية التسجيل و استعمال الموقع (لا تخف فهو سهل الاستعمال ). بعد الدخول إلى الموقع نذهب ونضغط على التسجيل كما هو موضح في الصورة التالية:
 
 
 
في النافذة المنبتقة، هنا يبقى لنا الاختيار أما التسجيل عبر إدخال معلوماتك الشخصية أو تسجيل الدخول بواسطة حسابكعلى فايسبوك أو جوجل +.
 
 
بعد التسجيل والدخول إلى الموقع سوف تظهر لك نافذة تطلب منك أن تدخل اللغات التي تتكلمها بطلاقة في الخانة الأولى و اللغات التي تريد تعلمها في الخانة الثانية.
 
 
بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة أخرى بها بعض الأسئلة متعددة الاختيارات ستجيب عنها للمرور للمرحلة المقبلة:
 
 
هكذا نكون قد أكملنا التسجيل بالموقع و كما ستلاحظون يمكنك أن تتعلم بواسطة مدرس خصوصي لكن ذلك سيتطلب منك أن تدفع لهم بعض الدولارات، لكن يمكن التعلم مجانا كما ذكرت عبر التواصل مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم وذلك بالضغط على "communauté" كما هو موضح في الصورة اسفله:
 
 
هناك أيضا وجود مجموعات يمكن أن تنضم لها، حسب رغبتك في اللغة التي تريد أن تتعلم و مستوى تعلمك، أو يمكنك إنشاء مجموعة تضع فيها اللغة التي تريد تعلمها و مستوى تعلمك وتنتظر انضمام أشخاص أخرين للدردشة معك صوت وصورة. للإشارة فقط فالتعلم يكون عبر اختيار موضوع ويتم مناقشته.
Copyright © 2012 OFPPT - Site officiel de communication - Tous droits réservés
ofppt.01.ma © 2017.Free Web Site